تحديث بخصوص LiveSim وحساب التداول الحقيقي!
ستقوم Earn2Trade بنقل حسابات التداول إلى شريكها الجديد -شركة تداول جديدة- والعملية تسير في مراحل الإعداد الأخيرة. وسيتمكن جميع أولئك الذين يجتازون حاليًا اختبارات برنامج التحدي و/أو التحدي المكثف من الانضمام مؤقتًا إلى شركة Helios Trading Partners مع LiveSim بينما يتم اكمال اجراءات العملية، أو بإمكانهم الانتظار للانضمام إلى شركة تداول الملكية الجديدة من خلال حساب تداول حقيقي بمجرد اكتمال مرحلة الإعداد. وقد يتطلب الخيار الثاني تأخيرًا بسيطًا في معالجة بيانات المرشحين ونقلها إلى شركة التداول الجديدة، لكننا سنقدم تحديثات مستمرة للحالة وابلاغ المجتمع مع استمرار التطورات.
AR
EN
ES
PT
AR
Hamburger Menu

تعلم التداول

الأساسيات

الأساسيات

توفر الدورة فهماً راسخاً لأساسيات التداول وأسواق العقود الآجلة والفوركس.

مُتقدم

مُتقدم

يعلم الفهم الضروري للأسواق، ويركز بشكل خاص على إدارة المخاطر والتداول التقني.

محاكي التداول

محاكي التداول

استخدم محاكي لاختبار إستراتيجيات التداول الخاصة بك على بيانات السوق المباشرة دون المخاطرة بأي أموال حقيقية.

يبدأ التعليم من الأساسيات، وهذا يعني البدء من الصفر. تداول العقود الآجلة والعملات الأجنبية قد يكون مسعى رهيباً، ولا ينبغي لأحد أن يقترب منه من دون التدريب اللائق، وهذا ما نلتزم بتوفيره في شركة Earn2Trade.

نقدم حزمتين موجهتين نحو أشخاص من مستويات مهارة مختلفة. حزمتنا الأولى -- دورة مكثفة للمبتدئين -- وهي لأي شخص مهتم في تعلم تداول العقود الآجلة والفوركس.وهو يحتوي على دورات المستوى الأساسي الكامل والمتقدم. حزمتنا الثانية - مخيم التدريب - هي للمتداولين الذين يريدون أن يتعلموا التداول اليومي وأن يأخذوا مهاراتهم إلى المستوى التالي. يمكنك ممارسة التداول في ظروف السوق الحقيقية على محاكي التداول والحصول على أحدث المعلومات من خلال مقاطع الفيديو الإضافية الخاصة بنا. حلقات دراسية عبر الإنترنت وجلسات إرشاد مصممة خصيصاً بشكل شخصي.

بمجرد أن تشعر بالرضا عن معرفتك وخبرتك، يمكنك تحدي نفسك في الاختبار المنزلي ، برنامج التحدي™. إن نجاح العملية يضعك في القائمة المختصرة لشركائنا المتداولين من الشركات المملوكة لنا - وفي طريقك لتصبح متداول محترف.

بغض النظر عن المستوى الذي كنت عليه في تدريبك، والتعليم عملية مستمرة مدى الحياة. في Earn2Trade، لقد صممنا الدورات لأخذك من أي مكان أنت فيه الى المكان الذي تريده بالضبط.

سجّل دخولك الآن

تعلم مباشرةً من المتداولين ذوي الخبرة

Laptop

مرشدونا المُحترفين جميعم من المتداولين الذين اجتازوا امتحاناتهم من السلسلة 34 والسلسلة 3.

كلما احتجت إلى مساعدة إضافية في تعليمك، يُمكنك حجز جلسة مع أحد المرشدين لدينا للانتقال إلى أي موضوع تختاره.

مُرشدونا مُستعدون لتكريس أنفسهم لنجاحك وتقديم الدعم لك. وفي أي وقت تحتاج فيه إلى مساعدة إضافية في تعليمك، يُمكنك حجز جلسة مع أحد المرشدين لدينا للانتقال إلى أي موضوع مالي تختاره.

مُرشدونا مُستعدون لتكريس أنفسهم لنجاحك وتقديم الدعم لك.

سجّل دخولك الآن
×
×

Hamburger Menu

Learn To Trade

Fundamentals

Fundamentals

Provides a solid understanding of the basics of trading and the Futures and Forex markets.

Advanced

Advanced

Teaches the necessary comprehension of the markets, and places special emphasis on risk management and technical trading.

Simulator

Trading Simulator

Use a simulator to test your trading strategies on live market data without risking any real money.

Education starts from the basics, and that means starting from zero. Trading Futures and Forex can be a daunting endeavor, nobody should approach it without proper training, and that’s what we commit to provide you at Earn2Trade.

We offer two packages geared towards people of different skill levels. Our first package — Beginner Crash Course — is for someone interested in learning Futures and Forex trading. It contains our full Fundamental and Advanced level courses. Our second package — Bootcamp — is for traders who want to learn to day trade and take their skills to the next level. You can practice trading in real market conditions on the Trading Simulator and get up-to-date information through our supplemental videos, webinars and personally tailored mentoring sessions.

Once you feel content with your knowledge and experience, you can challenge yourself on our in house exam, The Gauntlet™. A successful pass puts you on the shortlist of our proprietary trading partners - and on your way to becoming a professional trader.

Regardless of what level you are at in your training, education is a lifelong process. At Earn2Trade, we’ve designed the courses to get you from wherever you are to exactly where you want to be.

START NOW

Learn Live Directly from Experienced Traders

Laptop

Our professional mentors are all traders who have passed their Series 34 and Series 3 examinations.

Whenever you need extra help with your education, you can book a time with one of our Mentors to go over any topic you choose.

Our Mentors are dedicated to your success and stand by to provide you with expert guidance.Whenever you need extra help with your education, you can book a time with one of our Mentors to go over any financial topic you choose.

Our Mentors are dedicated to your success and stand by to provide you with expert guidance.

START NOW
×
×