Gauntlet Mini

برنامج التسويق بالعمولة (الأفلييت)

اكسب المال بالترويج لمنتجات ممتازة

Choose account size

كن مسوقًا بالعمولة

سجل في برنامج التسويق بالعمولة

15 days

قدّم عرض خصم شخصي

احصل على رابط مخصص بكود خصم شخصي مميز خاص بك.

Become a Pro

اكسب المال

اكسب عمولات على التحويلات والمبيعات من خلال كود الخصم مميز الخاص بك.

لماذا قد ترغب بالانضمام إلى برنامج التسويق بالعمولة الخاص بنا؟

Earn2Trade هي شركة دولية طموحة وسريعة النمو توفر فرصًا جديدة لصغار المستثمرين والمتداولين الأفراد للنجاح في سوق العقود الآجلة المنظمة. حيث يساعد برنامج التمويل الخاص بنا المرشحين على تحقيق أحلامهم في أن يصبحوا متداولين محترفين.

تشتهر شركة Earn2Trade بمعاييرها المهنية العالية في الاتصال والشفافية مع ردود فعل ممتازة من عملائنا. وتُعتبر شركتنا أيضًا واحدة من شركات التمويل القليلة التي تقدم بالفعل حسابًا حقيقيًا في شركة وساطة حقيقية عند إكمال البرنامج بنجاح. ويحصل مرشحونا على المزايا التالية:

  • تقييم بسيط من مرحلة واحدة
  • عرض تمويل مضمون عند اجتياز البرنامج بنجاح
  • ترخيص مجاني لمنصة NinjaTrader و/أو لمنصة Finamark
  • ترخيص Journalytix™ مجاني لمدة 60 يومًا (يقتصر على مرة واحدة لكل مرشح)
  • مواد تعليمية مجانية (أكثر من 60 درس فيديو وأكثر من 100 ساعة من الندوات عبر الإنترنت)
  • دعم عملاء مباشر باللغات الإنجليزية والإسبانية والبرتغالية والعربية

الأسئلة المتكررة بشأن برنامج التسويق بالعمولة

كيف يمكن أن أصبح مسوقًا بالعمولة؟

يمكن لأي شخص أن يكون مسوقًا بالعمولة. كل ما يتطلبه الأمر هو الرغبة في الترويج لمنتج ممتاز. ابدأ الآن بالتسجيل باستخدام هذا الرابط. سنوافق على طلبك على الفور، وسيقوم مدير التسويق لدينا بالمتابعة معك بعد ذلك بوقت قصير.

ماذا عن دفعات العمل؟

يتم الدفع للمسوقين بالعمولة مرة واحدة في الشهر، في بداية كل شهر (بين اليوم الأول والعاشر من الشهر). ويجب أن يكون لديك ما لا يقل عن 100 دولار مستحقة من العمولات لتتمكن من إجراء عمليات السحب.

تتم المدفوعات عبر خدمة PayPal والتحويلات المصرفية.

المواد الإعلانية

لقد أنشأنا مجموعة وسائط كاملة، بما في ذلك رسائل البريد الإلكتروني، وتصاميم HTML، وتصاميم صور، وستوري الانستجرام لتستخدمها في حملاتك الترويجية. ما عليك سوى النقر على الرابط أدناه، وستتمكن من الوصول إلى كل شيء بجميع اللغات التي ندعمها حاليًا: الإنجليزية والإسبانية والبرتغالية والعربية.

http://www.earn2trade.com/mediakit

بالإضافة إلى ذلك، نقوم بإنشاء حزمة جديدة لكل حملة كبرى نقوم بها (عادةً كل شهر) ونرسلها إلى جميع شركائنا المسوقين مسبقًا عبر البريد الإلكتروني.

أفكار للترويج لعملك كمسوق بالعمولة

لقد منحنا عملنا المكثف مع المسوقين بالعمولة ثروة من المعرفة حول كيفية مساعدتهم على تحقيق أقصى استفادة من منصاتهم الخاصة وإيصال الرسالة بشكل أكثر فعالية. فيما يلي بعض أفضل الممارسات حسب تجربتنا:

  • استخدم مجموعة الوسائط الخاصة بنا: قام فريق الإنتاج لدينا بتجميع حزمة شاملة من التصاميم والصور والرسوم المتحركة ومقاطع الفيديو لتستخدمها عند الترويج لشركة Earn2Trade. يمكنك الوصول إليها من هنا .. يمكنك دائمًا العثور على أحدث إصدار في لوحة المسوقين بالعمولة.

  • قم بالترويج لها على مدونتك أو موقع الويب الخاص بك: اكتب مراجعة لمنتجاتنا وأضف رابط الإحالة الخاص بك. يمكنك استخدام أدوات إنشاء المدونة أو تحسين محركات البحث لإجراء اختبار ping على مدونتك أو موقعك. بهذه الطريقة، يتم إيجاد مدونتك أو موقعك بواسطة محركات البحث وترتيبهم أعلى صفحة البحث.

  • استخدم الإعلانات: يمكنك استخدام الإعلانات المدفوعة على محركات البحث مثل جوجل وياهو وبينج. يمكن أن يؤدي القيام بذلك إلى زيادة عدد الزيارات إلى رابط التسويق الخاص بك. ومع ذلك ، يتعين عليك الامتناع عن استخدام الكلمات المفتاحية "earn2trade" أو "earn to trade" أو "earntotrade" أو أي أشكال مختلفة منها. يمكنك استخدام مصطلح "Earn2Trade" في العنوان وفقط في عنوان الإعلان، ولكن لا يمكنك استخدامه أبدًا ككلمة مفتاحية.

    الشروط المذكورة أعلاه هي علامات تجارية، لذلك يُسمح فقط لشركة Earn2Trade باستخدامها عبر الإنترنت. المسوقون بالعمولة الذين يستخدمون أيًا من هذه الكلمات المفتاحية في إعلاناتهم سيتلقون تحذيرًا. وأي انتهاكات لاحقة قد تؤدي إلى حظرهم من برنامج التسويق بالعمولة.

  • استخدم قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بك: هناك طريقة رائعة أخرى للترويج لشركة Earn2Trade وهي عبر قائمة بريدك الإلكتروني أو عبر أداة newsletter إذا كان لديك واحدة. يمكنك استخدام تصاميمنا وغيرها من الموارد أو ببساطة توجيه جمهورك إلى موقعنا على شبكة الإنترنت من خلال رابط المسوق الخاص بك. لا تتردد في إلقاء نظرة على موقعنا الرسمي www.earn2trade.com إذا كنت بحاجة إلى مصدر إلهام لفن التسويق. يمكنك أيضًا التواصل معنا إذا كنت بحاجة إلى شيء فريد أو محدد.

  • الإعلان على موقع يوتيوب: سجّل مقطع فيديو واستعرض منتجاتنا من خلاله. يمكننا دائمًا دعمك من خلال التعليق على الفيديو ووضع إعجاب عليه بواسطة حساباتنا الرسمية على اليوتيوب لإظهار دعمنا علنًا وجعل العرض الترويجي الذي تقدمه أكثر مصداقية.

  • إعلانات وسائل التواصل الاجتماعي: إذا كان لديك أي حسابات على وسائل التواصل الاجتماعي، سواء كفرد أو كمدرسة تداول أو أكاديمية تداول، فإن استخدام وسائل التواصل الاجتماعي هو دائمًا وسيلة رائعة للترويج. بالإضافة إلى مجموعة موارد الوسائط المجانية لفريق الإنتاج لدينا، نقوم أيضًا بإنشاء حزمة ترويجية جديدة كل شهر للحملات المختلفة التي نقوم بها. تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي وزودنا بأسماء حساباتك على وسائل التواصل الاجتماعي لنتمكن من متابعتك ولكي نذكرك بإشارة في أي صفقات جديدة نقدمها والتي قد ترغب في الترويج لها.

  • الاشتراك مع Earn2Trade: سواء كنت ترغب في تقديم هدية (giveaway)، أو دورة تداول عبر الإنترنت، أو ترغب بالعمل مع شركة Earn2Trade بأي طريقة أخرى، فنحن دائمًا نتقبل الاقتراحات. حيث أننا قد قمنا بتشغيل العديد من حملات وسائل التواصل الاجتماعي الناجحة وأنواع مختلفة من التعاون مع ردود فعل هائلة من المسوقين بالعمولة لدينا. أرسل إلينا رسالة، ويمكننا البدأ بعدها.

التعاون على وسائل التواصل الاجتماعي

نتعاون بنشاط في حملات وسائل التواصل الاجتماعي مع المسوقين بالعمولة الذين نتطلع إلى العمل معهم بشكل أوثق. من واقع خبرتنا، فإن الجهود السابقة، بما في ذلك الهدايا (giveaway)، ومسابقات التداول، والبث المباشر المشترك، وندوات الضيوف عبر الإنترنت، وحتى الدعم للدعم البسيطة، قد أسفرت جميعها عن نتائج ممتازة. إذا كنت مهتمًا بأي منها، أو تحتاج إلى بعض المساعدة، أو لديك أفكار حول أشكال أخرى من التعاون، فنحن نحب التحدث عن ذلك، لذا تأكد من التواصل معنا!
×
×

Gauntlet Mini

Affiliate Program

EARN MONEY FROM PROMOTING EXCELLENT PRODUCTS

Choose account size

Become an Affiliate

Sign up for the Affiliate Program

15 days

Offer a personalized discount

Receive a custom link with your unique personal discount code.

Become a Pro

Earn Money

Earn commissions on conversions and sales through your unique code.

Why join our Affiliate Program?

Earn2Trade is an ambitious, fast-growing, international business opening up new opportunities for small investors and retail traders to succeed in the regulated futures market. Our funding program helps candidates realize their dreams of becoming professional traders.

Earn2Trade is known for its high professional standards in communication and transparency with excellent feedback from our customers. We’re also one of the few funding companies to actually offer a live account at a real brokerage on successful completion. Our candidates receive the following benefits:

  • Simple, one-step evaluation
  • Guaranteed funding offer on passing
  • Free NinjaTrader® and Finamark license
  • Free Journalytix™ license for 60 days (limited to once per candidate)
  • Free educational material (over 60 video lessons and 100+ hours of webinars)
  • Live customer support in English, Spanish, Portuguese, and Arabic

Affiliate Program FAQ

How to become an affiliate?

Anyone can be an affiliate. All it takes is the willingness to promote an excellent product. Start now by registering with this link. We’ll approve your application immediately, and our affiliate manager will follow up with you shortly after.

How do the payments work?

Affiliates are paid out once a month, at the beginning of each month (between the 1st and 10th of the month). You must have a minimum of $100 accumulated in commissions to be able to make withdrawals.

Payments are made via PayPal and bank transfers.

Promotional Materials

We have created a complete media kit, including emails, HTML banners, image banners, and Instagram stories for you to use in your promotions. Just click on the link below, and you will have access to everything in all the languages we currently support: English, Spanish, Portuguese, and Arabic.

http://www.earn2trade.com/mediakit

Additionally, we create a new package for every major campaign we do (usually each month) and send it to all our affiliates in advance via email.

Ideas to promote your affiliate business

Our extensive work with affiliates has given us a wealth of knowledge on how to help them make the most of their respective platforms and get the message out most effectively. Here are some best practices in our experience:

  • Use our Media Kit: Our production team has put together a comprehensive package of banners, images, animation, and videos for you to use when promoting Earn2Trade. You can access it here. You can always find the latest version in the Affiliate Panel.

  • Promote it on your blog or website: Write a review of our products and add your affiliate link. You can use blog authoring or SEO tools to ping your blog or site. That way, it gets picked up by search engines and ranks higher.

  • Using ads: You can use paid ads on search engines such as Google, Yahoo, and Bing. Doing so can drive considerable traffic to your affiliate link. However, you need to refrain from using the keywords “earn2trade,” “earn to trade,” or “earntotrade,” or any variations of these. You can use the term “Earn2Trade” in the title and only in the ad’s title, never as a keyword.

    The above terms are trademarked, so only Earn2Trade is allowed to use them online. Affiliates using any of these keywords in their ads will receive a warning. Any subsequent infringements may result in a ban from the Affiliate Program altogether.

  • Use your email list: Another fantastic way to promote Earn2Trade is via your email list or a newsletter if you have one. You can use our banners and other resources or simply direct your audience to our website with your affiliate link. Feel free to look at our official website www.earn2trade.com if you need inspiration for copywriting. You can even reach out to us if you need something unique or specific.

  • YouTube advertising: Record a video and review our products. We can always support you by commenting on it and liking it with our official YouTube accounts to show our support publicly and make the promo more credible.

  • Social Media advertising: If you have any social media outlets, either as an individual, a trading school, or a trading academy, using social media is always a great way to promote. In addition to our production team’s free media resource kit, we also create a new promotional package every month for the various campaigns we do. Follow us on social media and provide us with your social media handles to follow you and tag you on any new deals we’re offering that you might want to promote.

  • Partner up with Earn2Trade: Whether you want to do a giveaway, an online trading tournament, or work together with Earn2Trade in any other way, we’re always open to suggestions. We’ve run several successful Social Media campaigns and various types of collaborations with phenomenal feedback from our affiliates. Hit us up with a message, and we can go from there.

Social Media Collaboration

We actively collaborate on social media campaigns with affiliates looking to work more closely together. In our experience, past efforts, including giveaways, trading tournaments, joint livestreams, guest webinars, and even simple shoutouts, have all generated excellent results. If you’re interested in any of them, need some help, or just have ideas on other forms of collaboration, we’d love to talk about it, so be sure to reach out!
×
×